ما هو جوجل Adsense وكيفية كسب المال منها

Share:
222222222222222222222222222

ما هو جوجل Adsense وكيفية كسب المال منها

ما هو جوجل Adsense

هناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل من موقع الويب الخاص بك ، ومعظمها يرتبط بالإعلان عن منتجات أو خدمات الجهات الخارجية لزائري موقعك. هناك العديد من البرامج الإعلانية التي يمكن أن تساعدك في كسب المال في الوقت الحاضر ، ولكن الأكثر شعبية هو جوجل Adsense .

تم إطلاق هذا البرنامج الإعلاني في منتصف عام 2003 بواسطة Google وهو حاليًا واحد من أكثر البرامج الإعلانية شعبية على الإنترنت. يوفر فرصة جيدة لمشرفي المواقع ومالكي المواقع لاستثمار زياراتهم. إذا كنت قد سألت نفسك ما هو Adsense وكيفية كسب المال مع Adsense ، فإن المادة التالية تعطيك بعض التلميحات.

واحدة من مزايا ما Adsense هو عدد كبير من الناشرين والمعلنين. تعمل Google كوسيط فيما بينها ، لذلك هناك ميزة جيدة أخرى من Adsense وهي مستوى عالٍ من الأمان والأمان لكل من المعلنين والناشرين.

كيف يعمل Adsense

 العملية برمتها بسيطة جدا وبديهية. يمكنك إنشاء حساب Adsense ، وإدخال كمية صغيرة من التعليمات البرمجية في صفحات موقع الويب الخاص بك - وهذا كل شيء. ستعرض Google الإعلانات المستهدفة على صفحتك ذات الصلة بمحتوى موقع الويب الخاص بك ، وسيبدأ زوار موقع الويب الخاص بك بالنقر فوق هذه الإعلانات وسيتم دفع رسوم مقابلها.

يعمل Google Adsense على أساس تكلفة النقرة ومشاركة الأرباح. وهي تفرض على المعلنين مقابل كل نقرة على الإعلان ، ويحصل الناشرون على حوالي 68٪ من مبلغ النقرة. تعتمد لجنة الناشرين بشدة على المنافسة في مكانها. في الممارسة العملية ، يمكن أن تتراوح عمولة النقرة بين 0.20 دولار و 15 دولارًا. تجلب غالبية المنافذ أقل من دولار واحد لكل نقرة للناشرين.

لذلك ستكون مهمتك الرئيسية هي توفير أكبر عدد ممكن من النقرات لتلك الإعلانات. لكن لا تحاول خداع Google وزيادة عدد النقرات بشكل مصطنع. لا تشجع زوار موقعك على النقر فوق الإعلانات - وبالطبع - لا تنقر على إعلاناتك بنفسك تحت أي ظرف من الظروف! تمتلك Google نظامًا دقيقًا ومعقدًا للغاية لمنع تزوير النقرات. بمجرد أن يلاحظ بعض النشاط المشبوه على موقع الويب الخاص بك أو لديه أي شكوك حول جودة حركة المرور الخاصة بك والنقرات - فإنه سيتم تعليق حسابك.

المبلغ الذي تكسبه لا يعتمد فقط على تكلفة النقرة في مكانتك. يعتمد ذلك أيضًا على مدى تطابق الإعلانات مع اهتمامات جمهورك ، وأين توجد الإعلانات على الصفحة ، وما إلى ذلك. لذا ، انتبه لمحتوى موقع الويب الخاص بك وشكله ومظهره واختبر المواضع المختلفة داخل الصفحة للعثور على أكثر كفاءة اختيار.

تعتمد أرباحك أيضًا على مقدار الحركة المستهدفة لموقع الويب الخاص بك. فقط عدد قليل جدًا من زوار موقعك سوف يقومون بالنقر فوق هذه الإعلانات (1-2٪ في المتوسط). ومعظم النقرات ستجلب لك أقل من دولار واحد لكل نقرة. الآن ، يمكنك حساب مقدار الحركة التي تحتاجها لكسب المبلغ الذي تريده. لذلك ، إذا كنت تريد كسب المال مع Adsense ، يجب أن يكون لديك عدد كبير من حركة المرور. سيتطلب هذا الكثير من العمل والكثير من المحتوى الفريد والجودة.

قبل البدء في مشروع ما ، يمكنك التحقق من أداة الكلمات الرئيسية من Google AdWords لمعرفة أكثر المنافذ الواعدة من حيث حجم الحركة والمنافسة وتكلفة النقرة. ولكن من المعقول دائمًا إنشاء موقع ويب حول موضوع تعرفه كثيرًا. في هذه الحالة ، سيكون من الأسهل بالنسبة لك توليد الكثير من المحتوى الجيد ، وقد يكون هذا العمل ممتعًا. لا تتوقع أن تحقق 1000 دولار شهريًا من خلال موقع ويب من 10 صفحات. يوصى بإنشاء 20-30 صفحة على الأقل من المحتوى قبل تطبيقه في Adsense.

بإيجاز ، يمكنك تحقيق أرباح جيدة من خلال Google Adsense ، ولكنه ليس برنامجًا يمكنك من خلاله الثراء بسرعة. يجب أن تحب الموضوع الذي تكتب عنه وتعرف الكثير عنه. هذا سوف يساعدك في الحصول على الكثير من الحركة واستثمارها وكذلك مع Adsense.

333333333333333333333333333333333333



44444444444444444444444444444444

ليست هناك تعليقات